طوارئ قصوى في المستشفى الإندونيسي بعد إخلاء ‘المعمداني’ بغزة
قال مدير المستشفى الإندونيسي في شمال قطاع غزة الدكتور مروان السلطان أنه أعلن عن حالة الطوارئ القصوى بأقسام المستشفى بعد إشارة إخلاء مستشفى المعمداني في مدينة غزة.
من جهته أكد الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه الطبية نقلت ما لا عن 30…